Saturday, November 7, 2009

مفترق طرق



حائرة كالباحث عن شئ مجهول
لايدري ما هو الشئ وليس معه دليل

أرى كل من حولي يشجعونني على ماذا ؟ لا أدري
وددت لو أسأل سؤالاً ... هل هذا هو الطريق؟؟
.ووددت أكثر أن أجد إجابة


!!ولأول مرة عرفت طريقي

لبست حجابي الشرعي وبدأت السير
شعرت بالعزة والفخر
حددت لنفسي أهدافاً
وسعيت لتحقيق الهدف

ولكن هل تتركني نفسي؟
كيف ... وهي أمارة بالسوء
دخلت عالماً جديداً
ملئ بالخير والشر
رأيت الخير فأحببته
ورأيت الشر فغضضت عنه الطرف

خدعتني نفسي ....آه منك يا نفسي
أفقت من غفلتي .. يا ويلي ضاع من عمري شهور
ولكن ..كيف لي أن أحقق اليقظة الكاملة دون خطة شاملة
....لم أضع خطة .. ولم أحقق يقظة


وانسحب بساط الوقت من تحت قدمي

والآن..... أنا أجري وراءه لأقف بأقدام ثابتة على كل دقيقة تمر علىِّ

والله المستعان

*************************
هذه هي المقدمة للبوست القادم ، وتحملوني لأنني سوف أحكي لكم عن نفسي قليلاً ، ولأن هذه هي مدونتي الأولى فلن أبدؤها إلا بهذه السلسلة من الموضوعات لأنني سوف أكتب عن أهم نقاط التغيير في حياتي.
دمتم بود

No comments: